باريس سان جيرمان مرشح مبكر للتعاقد مع ليونيل ميسي

 

باريس سان جيرمان مرشح مبكر للتعاقد مع ليونيل ميسي

تم تثبيت باريس سان جيرمان كمرشح مبكر لاقتناص ليونيل ميسي في صفقة انتقال مجانية بعد التأكيد على أنه لن يوقع صفقة جديدة في برشلونة هذا الصيف. 


أكد العملاق الإسباني يوم الخميس أن قائدهم الأيقوني وصانع ظهور الأرقام القياسية والهداف القياسي غير قادر على تمديد إقامته في النادي بسبب "عقبات مالية وهيكلية". 


كان ميسي على استعداد لتخفيض راتبه بنسبة 50 ٪ للبقاء في النادي الذي مثله طوال مسيرته المهنية، لكن قواعد رواتب الدوري الإسباني - إلى جانب الوضع المالي السيئ لبرشلونة - جعلت التجديد مستحيلًا. 


تحول الاهتمام الآن إلى أي ناد يمكن أن ينضم إليه ميسي بعد ذلك، حيث من المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا حريص على البقاء في أعلى مستوى لمدة عامين آخرين على الأقل. 


باريس سان جيرمان هو المرشح الأوائل لدى صانعي المراهنات، وهو التكهنات التي غذتها مشاركة أنجيل دي ماريا الأخيرة على إنستغرام والتي صورت ميسي إلى جانب عدد من لاعبي النادي الفرنسي، بما في ذلك نيمار. 


ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان لديه بالفعل عدد من أصحاب الدخل المرتفع في دفاترهم، بما في ذلك نيمار وكيليان مبابي، مما يجعل من الصعب تلبية لوائح اللعب المالي النظيف إذا وقعوا مع ميسي أيضًا. 


خيار منعطف آخر، والذي سيشهد بقاء ميسي في برشلونة بعد كل شيء، هو المرشح الثاني، بينما من المفهوم أيضًا أن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز متنافس. 


تمتع ميسي بأكثر فتراته غزارة في مسيرته تحت قيادة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي في برشلونة، على الرغم من أنه من المفهوم أن الفريق الإنجليزي يقترب من صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لجاك غريليش والتي قد تؤثر على قدرتهم على التعاقد مع ميسي أيضًا. 


تم أيضًا طرح فكرة التحول إلى الدوري الأمريكي، على الرغم من أن ميسي لا يريد التفكير في ذلك إلا في وقت لاحق من حياته المهنية.