مشاهدة مباراة البرازيل وإسبانيا القادمة بث مباشر اليوم 07-08-2021 في أولمبياد طوكيو

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين منتخب البرازيل وإسبانيا الأولمبي، وذلك ضمن منافسات دور النهائي في أولمبياد طوكيو 2020 Olympic Games Men's Football Koora Live، والتي ستقام يوم السبت 07 أغسطس 2021 حوالي الساعة 12:30 بتوقيت المغرب على أرضية استاد نيسان، في بث مباشر كورة اون لاين. 

ملعب نيسان هو المكان الذي ستختتم فيه بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 في اليابان، عندما يلتقي منتخب البرازيل تحت 23 عامًا مع منتخب إسبانيا تحت 23 عامًا في مباراة الميدالية الذهبية. 

تهدف البرازيل إلى الدفاع عن ميداليتها الذهبية والاحتفاظ بها التي فازت بها في بطولتها على أرضها قبل خمس سنوات، في حين أن هذه المباراة هي أول ظهور لإسبانيا في نهائي أولمبي منذ عام 2000 عندما حققت الأمة ميدالية فضية. 


تصدرت البرازيل المجموعة الرابعة بنقطتين بعد الأسبوع الأول من المباريات في اليابان محققة انتصارين وتعادل واحد. 

لم يكن من الممكن أن تبدأ بطولة مهاجم إيفرتون ريتشارليسون بشكل أفضل حيث سجل ثلاثية ضد ألمانيا في أول 30 دقيقة من البطولة البرازيلية، وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 4-2. 

بعد التعادل السلبي مع ساحل العاج، أنهى فريق أندريه جاردين دور المجموعات بفوز مقنع 3-1 على السعودية، وأضاف ريتشارليسون هدفين آخرين إلى رصيده هذا الصيف. 

كانت مصر هي الخصم في ربع النهائي وسيطرت البرازيل على الاستحواذ وسجلت ضعف عدد التسديدات على المرمى مقارنة بنظرائها، لكن تسديدة واحدة من ماتيوس كونها كانت هي كل ما يفصل الفريقين في النهاية. 

كانت مباراة نصف النهائي ضد المكسيك صعبة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد وقت إضافي، على الرغم من إجمالي 10 تسديدات على المرمى بين الفريقين. 

وتصدرت البرازيل ركلات الترجيح في اليابان وتوجت بنتيجة 4-1 بفضل أهداف داني ألفيش وغابرييل مارتينيلي وبرونو غيماريش ورينير إلى جانب تصدي حارس المرمى أدربار سانتوس مرة واحدة. 

منذ أن تم إدخال الحد الأقصى للعمر للاعبين في فرق كرة القدم الأولمبية للرجال في عام 1992، حصلت البرازيل على ميدالية في أربع من المناسبات الخمس التي شاركوا فيها، وستكون المباراة النهائية لهذا العام هي المرة الثالثة على التوالي التي تشارك فيها البرازيل في مباراة الميدالية الذهبية. 


كانت إسبانيا هي الأقل هدفاً - إلى جانب مصر - في مراحل المجموعات من الفرق التي تأهلت إلى الأدوار الإقصائية، حيث سجلت هدفين فقط في مبارياتها الثلاث الأولى في اليابان. 

كان فريق لويس دي لا فوينتي أكثر قوة أمام المرمى في ربع النهائي وسجل خمسة أهداف في ساحل العاج، حيث سجل رفائير مير ثلاثية، وداني أولمو وميكيل أويارزابال أيضًا. 

كانت اليابان المضيفة هي الخصم لإسبانيا في نصف النهائي وسيطر الإسبان الشباب على الاستحواذ كما فعلوا في كل مباراة هذا الصيف، لكن الأمر استغرق وقتًا إضافيًا للفصل بين الفريقين بفضل هدف ماركو أسينسيو قبل خمس دقائق من النهاية. 

كانت الحملة الأولمبية الإسبانية هذا العام ناجحة بعد أن وصلت بالفعل إلى النهائي وضمنت لنفسها ميدالية فضية على الأقل، مع الأخذ في الاعتبار أنه منذ آخر ميدالية للأمة في عام 2000، فشل الفريق في التأهل لثلاث أولمبياد وتم إقصائه من دور المجموعات في عام 2012. 

مشاهدة مباراة البرازيل وإسبانيا القادمة بث مباشر اليوم 07-08-2021 في أولمبياد طوكيو